اجابة عن أسئلتك حول Google AdSense

اجابة عن أسئلتك حول Google AdSense

إذا كنت ناشرًا ولديك عدد كبير من زوار موقع الويب كل شهر ولا تستخدم AdSense حاليًا لتحقيق الدخل ، فمن المحتمل أنك تهدر الأموال.

حتى إذا كانت مدونتك مشروعًا شغوفًا "فقط" ، إذا كانت تولد عددًا مضمونًا من الزوار كل شهر (بناءً على متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي والموارد الأخرى) ، فمن المنطقي أن تبدأ في التفكير في تحقيق الدخل من موقع الويب.

ما عليك سوى التفكير في الشعور الذي ستشعر به عند الحصول على أموال في حسابك المصرفي كل شهر من خلال دفعة Google AdSense. إذا لم تكن قد بدأت في تحقيق الدخل من موقعك حتى الآن ، فإليك قائمة بالأسئلة التي تجعلك تفكر في Google AdSense.


ما هو جوجل ادسنس ؟

يسمح Google AdSense للناشرين الرقميين بتحقيق الدخل من محتواهم من خلال الإعلانات المستهدفة المخصصة لجمهورك. ثم يكسب مالكو مواقع الويب إيرادات في كل مرة ينقر فيها المستخدم على الإعلان. يستخدم ملايين الناشرين عبر الإنترنت Google AdSense.


من الذي أنشأ AdSense؟

تم إنشاؤها في البداية بواسطة شركة ناشئة من سانتا مونيكا ، واستحوذت Google على الشركة في عام 2003. قبل شراء AdSense ، كان لدى Google خدمة استهداف إعلانات المحتوى الخاصة بها في عام 2002.


كم تدفع Google مقابل كل 1000 مشاهدة؟

لا يدفع AdSense بناءً على مشاهدات الإعلان ، بل يستخدمون نظام الدفع بنظام تكلفة النقرة (CPC). عندما ينقر شخص من جمهورك على أحد إعلانات Google AdSense المستهدفة ، فإنك تتلقى جزءًا من الدفعة.

عندما ينقر المستخدم على إعلان ، يتلقى الناشر 68 بالمائة من الدفعة. تحتفظ Google بنسبة 32 بالمائة الأخرى كعمولة. يمكنك استخدام حاسبة الإيرادات من AdSense لمعرفة مقدار ما يمكنك كسبه من 1000 مشاهدة.

كيف يعمل AdSense؟

عملية البدء بسيطة جدًا. إليك كيفية إعداد نفسك مع Google AdSense والبدء في تحقيق الدخل من موقعك. قم بإنشاء حساب ثم أدخل عنوان URL للموقع الذي تريد تحقيق الدخل منه.
اربط موقعك ببرنامج AdSense وقدم عنوان الدفع ورقم الهاتف.
سيخضع موقعك لعملية مراجعة قد تستغرق من 2 إلى 4 أسابيع حتى تكتمل. سيراجع Google AdSense موقعك بالكامل للتأكد من التزامه بسياساته. إذا تم اجتياز موقعك ، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن الخطوات التالية.
بمجرد تنشيط حسابك بالكامل ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تمكين الإعلانات التلقائية أو ما إذا كنت تفضل إنشاء وحداتك الإعلانية الخاصة. إذا كنت تستخدم الإعلانات التلقائية ، فقم بلصق رمز AdSense الخاص بـ Google على موقعك لكل صفحة تريدها الإعلانات للظهور.
إذا كنت تُنشئ وحداتك الإعلانية الخاصة ، فأنشئ الوحدة الإعلانية والصق الشفرة في HTML حيث تريد ظهور الإعلانات.
بعد ذلك ، سيرسل AdSense إعلانات مستهدفة مخصصة لجمهورك الفريد.
بمجرد أن يربح حسابك أكثر من 100 دولار من عائدات الإعلانات ، يمكنك سحب الأموال للدفع.
المنشور المقترح: AdSense لناشري التحكيم


مع نمو موقعك ، ستتمتع بإمكانية تحقيق تدفقات أعلى من العائدات من إعلاناتك المستهدفة.


هل يمكنك استخدام AdSense على مواقع WordPress؟

نعم تستطيع! لتحقيق الدخل من موقع WordPress الخاص بك لـ AdSense ، استخدم مكون Google مفتوح المصدر ، Site Kit. يمكنك اتباع هذا الدليل المفيد لربط Site Kit بموقع WordPress الخاص بك.

أين يمكنني إدخال رمز AdSense في موقع WordPress الخاص بي؟

بمجرد اتصال المكون الإضافي Site Kit بموقع WordPress الخاص بك ، يضع المكون الإضافي رمز AdSense في موقعك نيابةً عنك.
هل يدفع AdSense من خلال PayPal أو Western Union؟


يقدم AdSense مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، بما في ذلك: الشيكات
تحويل الأموال الإلكتروني (ETF)
التحويلات البنكية
الدفع النقدي السريع عبر Western Union
رابيدا
تحويل الأموال الإلكتروني عبر منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة (SEPA) .
ما عليك سوى اختيار أفضل ما يناسبك.

هل يمكنني ربط AdSense بحساب Facebook أو Instagram؟
لسوء الحظ ، في الوقت الحالي ، لا توجد طريقة لربط AdSense بحسابك الشخصي أو التجاري على Facebook أو Instagram.

أي تخصص AdSense يدفع أكثر؟

في حين أن هذا قد يكون عرضة للتغيير ، فإن المنافذ الحالية الأعلى ربحًا هي التأمين والتمويل والصحة واللياقة والتكنولوجيا والسيارات.

متى يتم دفع مدفوعات AdSense؟

يدفع AdSense على أساس دورة شهرية. في بداية كل شهر ، يتم حساب أرباحك وإنهائها. إذا كنت قد ربحت أكثر من 100 دولار في الشهر ، فأنت مؤهل للدفع. وفقًا لـ Google ، تخرج المدفوعات بين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر.

لماذا رفض AdSense طلبي؟

في حين أنه قد يكون من المحبط أن يتم رفض طلب AdSense الخاص بك ، إلا أنه يحدث. تتضمن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لرفض تطبيق AdSense ما يلي: عمر موقعك على الويب أقل من ستة أشهر.
موقعك ليس لديه سياسة خصوصية.
الموقع لا يلبي معايير الجودة في Google.
أنت تفتقر إلى المحتوى الأصلي على موقعك.
حركة المرور التي تنشئها على موقعك منخفضة الجودة.
أنت تعتمد على الخدمات المدفوعة لحركة المرور.
المحتوى الخاص بك ينتهك سياسات Google AdSense.
عمرك أقل من 18 عامًا.
لقد تم حظرك في الماضي من Google AdSense.
المنشور المقترح: 8 طرق للتعامل مع عقوبة النقر مرتين من Google هي أكثر المشكلات شيوعًا التي يواجهها الأشخاص عند رفض طلبهم في Google AdSense.


ما الفرق بين Google AdSense وإعلانات Google؟

يسمح برنامج إعلانات Google للمعلنين بتسويق منتجاتهم أو خدماتهم على شبكة البحث أو الشبكة الإعلانية أو كليهما. يدفع المعلنون لشركة Google على أساس الدفع بالنقرة (PPC).
يسمح Google AdSense للناشرين ببيع مساحة على مواقعهم للمعلنين الذين يتطلعون إلى الترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم. تدفع Google للناشرين على أساس تكلفة النقرة (CPC).

لماذا انخفضت أرباحي في AdSense؟

بينما يمكن أن تتقلب أرباح AdSense من وقت لآخر ، فمن الضروري أن تفهم أن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على أرباحك ، مثل: المواسم والمؤشرات
حركة أو نشاط أقل
موضع الإعلان
مشاكل الموقع
فقدان حركة المرور
من المهم إلقاء نظرة على مقاييسك للعثور على حلول لأي انخفاض في أرباح AdSense.


لماذا تكلفة النقرة الخاصة بي منخفضة جدًا؟

يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على معدلات تكلفة النقرة. من المهم أن نفهم أن معدلات تكلفة النقرة يمكن أن تتقلب. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل معدلات تكلفة النقرة منخفضة: موقعك متخصص
موقعك لا يستجيب عبر أجهزة متعددة
ربما تمنع عددًا كبيرًا جدًا من الفئات الإعلانية
من الضروري مراقبة تحليلات موقعك وتجربة العديد من الإعدادات للعثور على المكان المناسب لتحقيق أرباح محتملة.


هل تحتاج إلى مساعدة في زيادة أرباح AdSense المحتملة؟
إذا كنت مالك موقع ويب تتطلع إلى زيادة أرباحك المحتملة ، فإن Google AdSense يعد إضافة ممتازة لموقعك على الويب. يمكن أن تجلب إيرادات كل شهر ، وتساعد جمهورك في العثور على منتجات أو خدمات جديدة في مجال تخصصك ، واستثمار موقعك بطرق ربما لم تفكر فيها.
إذا كنت تستخدم Google AdSense بالفعل وتتطلع إلى نقل Ad Ops إلى المستوى التالي ، فعليك النظر في العمل مع أحد شركاء Ad Ops. يمكن للفرز أن تساعد. نحن نزود ناشرينا بالأدوات اللازمة لزيادة عائدات إعلاناتك ، وفريق من Ad Ops جاهز لوضع الإستراتيجيات ، ومنصة تحليلات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات. للبدء ، احجز عرضًا توضيحيًا مع فريقنا.


 اجابة عن أسئلتك حول Google AdSense
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-