لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟

لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟

يُعد مُحسّنات محرّكات البحث مهمًا للأعمال لأنه يوفر للمؤسسات الرؤية التي تحتاجها لجذب العملاء خلال هذا العصر الرقمي. سيقوم واحد وثمانون بالمائة من العملاء و 94٪ من مشتري B2B بإجراء عمليات بحث عبر الإنترنت قبل إجراء عملية شراء ، لذا فإن العلامات التجارية التي ليس لها وجود قوي على الإنترنت ستجد نفسها متخلفة عن المنافسة.   
ستسمح إستراتيجية تحسين محركات البحث القوية للعلامات التجارية بوضع موقع الويب الخاص بها ومحتواها بدرجة عالية على SERPs للكلمات الرئيسية ذات الصلة حتى يتمكنوا من جذب انتباه العملاء المحتملين وجذبهم إلى مسار مبيعاتهم. ابدأ بوضع الإستراتيجيات للكلمات الرئيسية المهمة باستخدام Data Cube .

السيو

يصف مُحسّنات محرّكات البحث الاستراتيجية التي تستخدمها العلامات التجارية لجعل محتواها أكثر جاذبية لمحركات البحث. يُشار إلى الزوار الذين ينتقلون إلى المواقع عبر هذه القناة بحركة مرور عضوية أو حركة مرور SEO . على الرغم من أن لا أحد يعرف خوارزمية Google الدقيقة ، إلا أنه من خلال دراسة متأنية لمهنة تحسين محركات البحث (SEO).

تمكنوا أيضًا من الكشف عن عدد من العوامل المختلفة التي يبدو أنها تؤثر على ترتيب المواقع. نشير إلى هذه العوامل على أنها إما تحسين محركات البحث على الصفحة ، مما يعني الاستراتيجيات التي تنفذها على موقع الويب الخاص بك ؛ وكبار المسئولين الاقتصاديين خارج الصفحة ، مما يعني التقنيات التي تنفذها من موقع الويب الرئيسي الخاص بك.

سوف تتضمن إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) المطورة جيدًا كلاً من تحسين محركات البحث على الصفحة وخارجها.

بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة ، سيتضمن إنتاج محتوى مرتبط بالكلمات الرئيسية عالية القيمة ثم تحسين المحتوى لضمان معرفة عناكب محرك البحث بما يتعلق بالمحتوى. هذا يعني الانتباه إلى علامات العنوان ، وعلامات بديل ، وأوصاف التعريف ، وعنوان URL ، وموضع الكلمات الرئيسية.

بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة ، سيرتبط المحتوى أيضًا بالمحتوى المناسب داخل وخارج موقع الويب. تحتاج العلامات التجارية إلى تطوير استراتيجيات لجذب الروابط الخلفية لدفع حركة المرور والتصنيفات. يمكنك تحقيق ذلك من خلال الترويج للمحتوى عبر منصات مختلفة ، على سبيل المثال من خلال منشورات الضيف أو وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركة المحتوى.

لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا للأعمال؟

تبحث Google في مجموعة متنوعة من العوامل المختلفة عند تحديد ترتيب مواقع الويب التي تظهر في SERPs الخاصة بها. إنهم يريدون العثور على محتوى ذي صلة باستعلام المستخدم ، ولكن يمكن الوثوق به أيضًا لتوفير قيمة للقارئ. عندما يحتل المحتوى مرتبة عالية في SERP ، يكون لديه فرصة أكبر بكثير لجذب النقرات والانتباه من المحتوى ذي الترتيب الأدنى. ما يقدر بنحو 30٪ من النقرات ستذهب إلى نتائج البحث في الموضع الأول في SERP ، وتنخفض إلى 12٪ حسب الموضع الثالث. في الجزء السفلي من الصفحة ، تتلقى المواقع الموجودة في الموضع التاسع والعشرة حوالي 2٪ فقط من النقرات. (رؤى ذكية 9/2016)

يشير التباين بين المواقع ذات الترتيب الأعلى والأدنى بوضوح إلى أن العلامات التجارية التي ترغب في جذب انتباه العملاء عبر الإنترنت تحتاج إلى تعزيز تصنيفاتها. سرعان ما أصبح النظام البيئي الرقمي جزءًا أساسيًا من مسار المبيعات لجميع الشركات تقريبًا. في عام 2016 ، ولأول مرة ، تم إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أكثر من المتاجر (United Parcel Service Inc). يقول ما يقرب من نصف تجار التجزئة أيضًا أن العملاء يحبون البحث عبر الإنترنت ، حتى لو انتهى بهم الأمر بالشراء في المتجر. تحتاج العلامات التجارية إلى الانتباه إلى مُحسّنات محرّكات البحث لضمان عدم المساس بنصيبها من الصوت والظهور للعملاء.

أصبح مُحسّنات محرّكات البحث مكونًا مهمًا لنجاح الأعمال عبر الإنترنت. أولئك الذين يرغبون في التأكد من أن مؤسساتهم لها حضور قوي ومستعدون لإشراك العملاء العصريين يحتاجون إلى الاستثمار في تعلم تحسين محركات البحث وأن يصبحوا خبراء في المجال .


لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-