كيفية جني الأموال عبر الإنترنيت

كيفية جني الأموال عبر الإنترنيت


بفضل الإنترنت ، هناك عدد لا حصر له من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت - من التدوين إلى تطبيقات المكافآت إلى البث الصوتي. 
من المحتمل أن يؤدي كسب المزيد من المال إلى حل الكثير من مشاكلك. في الماضي ، تحدثنا عن كيف يمكن للمراهقين كسب المال ، ولكن بالنسبة لمن هم أكبر سنًا بقليل ، نحتاج إلى شيء أكثر تعقيدًا من 10 دولارات التي تأتي من جز العشب.

لحسن الحظ ، في عصر الإنترنت ، أصبح كسب أموال إضافية (أو راتبك بالكامل) عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية إذا كنت تعرف أين تبحث.



1. خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

في حين أن إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت لن يجعلك ثريًا بأي وسيلة ، إلا أن بضع دقائق من وقتك يمكن أن تكسبك بضعة دولارات إضافية.

على سبيل المثال ، يسمح لك Swagbucks بكسب النقاط ثم استبدالها ببطاقات الهدايا أو استرداد النقود. ويتوفر خيار استرداد النقود لأكثر من 1500 تاجر تجزئة بما في ذلك Amazon و Starbucks و Target وما إلى ذلك.

يمكنك ببساطة كسب النقاط عن طريق التسوق من خلال بوابتهم ، وملء الاستبيانات ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أنه مجاني للتسجيل!


2. كن مستقلا

إذا كانت لديك موهبة ، فهناك احتمالات ، يمكنك بيع مهاراتك. سواء كنت كاتبًا أو فنانًا أو مصممًا جرافيك أو مصورًا وما إلى ذلك ، فهناك عمل مستقل لك. دعنا نغطي بعض الزوايا الممكنة للعمل الحر لتأخذها.
الكتابة المستقلة

أصبح من الأسهل من أي وقت مضى أن تصبح كاتبًا مستقلاً (جميع كتابنا في Money Under 30 يعملون لحسابهم الخاص). مع ما يقال ، إذا كنت بدأت للتو ، فقد يكون من الصعب العثور على وظيفة كتابية ستدفع لك أكثر من بنسات.

لدينا هنا نصائح حول كيفية الحصول على وظيفة مستقلة. أيضا ، مكان جيد لبدء البحث هو Fiverr . يطلق عليه Fiverr ، لأن معظم الناس سيتقاضون 5 دولارات فقط مقابل خدماتهم - لا يزال بعض الأشخاص يفعلون ذلك ، والبعض الآخر يتقاضى رسومًا أكثر بكثير.

تعليم عبر الإنترنت

إذا كنت تحب التدريس ولديك بعض وقت الفراغ ، ففكر في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. EF ، شركة تعليمية عبر الإنترنت يمكنك أن تكسب فيها ما يصل إلى 2000 دولار شهريًا ، مما يجعلها نشاطًا جانبيًا رائعًا.

VIPkid هي خدمة ممتازة أخرى تربط المعلمين والمعلمين في أمريكا الشمالية بالطلاب في الصين من أجل دروس اللغة الإنجليزية الفردية.

عملية التقديم صارمة ، ولكن يمكنك جني ما بين 14 و 22 دولارًا في الساعة - ليس بالضرورة الأكثر تنافسية ، ولكن لا يزال لائقًا.
قم بمهام صغيرة

إذا لم تكن عرضة للإبداع ، فلا يزال بإمكانك جني الأموال عبر الإنترنت من خلال تقديم خدمات العامل الماهر (أو المرأة) على TaskRabbit .

تتضمن العديد من المهام المُعلن عنها على TaskRabbit مهامًا مثل:
  • تجميع الأثاث معًا.
  • متحرك.
  • تشغيل المهمات.
  • جمع البقالة.
  • ابحث في قسم العربات في Craigslist

جنبًا إلى جنب مع TaskRabbit ، يمكنك البحث في قسم "العربات" في Craigslist. العديد من العربات عبارة عن خدع ، لكن هناك بعضًا منها شرعيًا. هناك العربات التي تتضمن مهارات الكمبيوتر ، ومهارات الكتابة ، والعمالة العامة ، والتنظيف ، وما إلى ذلك.


3. استثمر مع مستشار آلي

يضع مستشارو Robo استثماراتك في برنامج تجريبي تلقائي. مع العديد من مستشاري الروبوتات ، كل ما عليك فعله هو اختيار المخاطرة وأهدافك وتمويل حسابك. سوف يتكفل مستشار الروبوت بالباقي. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار ، ولكنهم قد لا يفهمون خصوصيات وعموميات الاستثمار ، يمكن أن يساعد المستشارون الآليون.



4. الاستثمار في العقارات

يعد الاستثمار في العقارات عبر الإنترنت شكلاً رائعًا من الدخل السلبي إذا كنت معرضًا لمخاطر قليلة.

يشمل التمويل الجماعي العقاري العديد من المستثمرين يستثمرون مبالغ صغيرة من المال في المشاريع العقارية.

هناك شركتان من الشركات الرائدة في مجال التمويل الجماعي العقاري.

روفستوك واحد. يركزون على منازل الأسرة الواحدة التي يمكنك شراؤها واستخدامها كممتلكات للإيجار. إنها منصة للمستثمرين تم إنشاؤها من قبل المستثمرين ، ولهذا السبب لا توجد رسوم للانضمام إلى عقاراتهم والبحث فيها.

اسم آخر معروف في عالم التمويل الجماعي العقاري هو Fundrise . لديهم حد أدنى من الاستثمار منخفض للغاية يبلغ 500 دولار فقط (وهو أمر غير معروف تقريبًا في صناعة العقارات) ، ويذكر Fundrise أن عوائدهم السنوية تتراوح عمومًا بين 8.7٪ -12.4٪.

5. استثمر مع وسيط

يخيف سوق الأسهم الكثير من الناس ، لكنه يصبح أسهل وأسهل استثمار أموالك في الأسهم ، حتى لو لم يكن لديك الكثير من المعرفة.

لكن لم يعد - هذا صحيح ، لا داعي للخوف من عالم الاستثمار مع وجود العديد من الخيارات الممتازة المتاحة. يمكنك قراءة كل شيء عن كيفية التغلب على مخاوفك في مقالتنا: كيفية التغلب على مخاوفك من سوق الأسهم والبدء في الاستثمار .


6. كن مساعدًا افتراضيًا

يمكن أن يكسب المساعدون الافتراضيون ما يصل إلى 16 دولارًا في الساعة. يمكنك العمل بدوام جزئي أو بدوام كامل ، ويمكن أن يكون جدولك مرنًا نسبيًا ، طالما أنه يتماشى مع من تعمل لديه.

كل ما تحتاجه للعمل كمساعد افتراضي يشمل:
  • حاسوب محمول.
  • سماعة أو هاتف محمول.
  • مهارات التواصل الجيد.
  • جدول مرن.

7. بيع أو تأجير متعلقاتك

قد يعني هذا بيع بعض الأشياء هنا وهناك على موقع Ebay ، أو تشغيل متجر كامل عبر الإنترنت ، أو تأجير منزلك (حسنًا ، هذا ليس عبر الإنترنت بالكامل ، ولكنه يبدأ من هناك).

قد تبدو Ebay مدرسة قديمة ، ما هو الحال مع Amazon و Etsy ، لكن بيع الأشياء التي لا تحتاجها هو طريقة رائعة لكسب أموال إضافية.
بيع كتبك المدرسية

الكتب المدرسية باهظة الثمن - باهظة الثمن بالنسبة لمعظم الناس. لذلك ، إذا كان لديك كتب مدرسية قديمة ، فلن تنظر إليه0ا مرة أخرى أبدًا - أو لم تنظر إليها مطلقًا في المقام الأول - فإن بيعها يمكن أن يعيد لك بعض المال الذي كان عليك إنفاقه.

إذا اشتريت كتبك من Barnes and Noble ، فستسهل عليك إعادة بيعها في نهاية العام!
استأجر منزلك على Airbnb

ما لم تكن تعيش تحت صخرة ، فمن المحتمل أنك سمعت عن Airbnb. إذا كان لديك غرفة إضافية أو حتى منزل كامل ترغب في تأجيره ، يمكنك كسب دخل جانبي ضخم .

هناك تكلفة عندما يتعلق الأمر بالإدراج على Airbnb ، ستدفع 3٪ من إجمالي الحجز . نظرًا لأنه يمكنك تحديد الأسعار ، فلا يزال لديك قدر كبير من التحكم في مقدار ما يمكنك كسبه كمضيف على Airbnb.


8. الحصول على بطاقة ائتمان كاش باك

يعد التقديم عبر الإنترنت للحصول على بطاقة ائتمان استرداد نقدي طريقة رائعة لكسب المال من المشتريات التي تخطط للقيام بها بالفعل.


9. تحميل تطبيقات كسب المال

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت بالفعل ، فإن تنزيل تطبيقات كسب المال يمكن أن يكسبك نقودًا في كل مرة تتسوق فيها. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل التطبيقات.

MyPoints هي واحدة من المفضلة. يمكنك كسب ما يصل إلى 40 ٪ مرة أخرى على جميع مشترياتك لدى 2000 من كبار تجار التجزئة مثل Walmart و Home Depot و Best Buy و Amazon. كما أنها توفر رموزًا ترويجية في العديد من المتاجر عبر الإنترنت. أحد الأشياء المفضلة لدي في MyPoints هو أنه يمكنك استبدال نقاطك وقتما تشاء. كل ما عليك فعله هو صرف النقود والحصول على بطاقات الهدايا ، أو يمكنك تحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. إنه في الواقع سهل للغاية.


10. إنشاء مدونة

إذا كان بإمكانك إنشاء جمهور متخصص لمدونتك ، فيمكنك الحصول على راتب كامل - فقط اسأل مؤسس MU30 .

لبدء جني الأموال عن طريق التدوين ، ستحتاج إلى استخدام أساليب إعلانية معينة ، والأفضل لمدونات بدء التشغيل هو:
الدعاية والتسويق بالعمولة

يتيح التسويق التابع للمدونات الصغيرة البقاء في العمل. بدلاً من الحصول على أموال مقابل كل 1000 مشاهدة للصفحة أو لكل نقرة - وهي الوسيلة التقليدية - يشتمل الإعلان التابع للمعلن على دفع ناشر تابع (مدونتك) عندما يحيل عميلاً يدفع.


11. افتح حساب توفير عبر الإنترنت

فتح حساب توفير عبر الإنترنت يمكن أن يكسبك معدل فائدة أعلى بكثير من البنوك التقليدية.

هذا يعني أن كل ما عليك فعله هو الجلوس ووضع أموالك في المكان المناسب.


12. إلغاء الاشتراك في بعض الخدمات عبر الإنترنت التي لا تستخدمها

جني الأموال عبر الإنترنت أمر سهل ، لكن إنفاق الأموال عبر الإنترنت أسهل. من السهل للغاية الاشتراك في إحدى الخدمات ووضعها في الدفع التلقائي ونسيانها.

لحسن الحظ ، هناك خدمة ستمر بجميع اشتراكاتك القديمة وتسألك عن الاشتراكات التي تريد إلغاءها. هذه الخدمة تريم .

يمكن لـ Trim حتى التفاوض على بعض فواتيرك من أجلك! وهذا يجعلها مثالية لجيل الألفية الذين ينفرون من المكالمات الهاتفية.


13. ابدأ ببودكاست

تعد المدونات والبودكاست من أهم الأعمال الجانبية هذه الأيام. يمكنك كسب المال من خلال عمل بودكاست بشكل مشابه لكيفية جني الأموال من تشغيل مدونة. ابحث عن موضوع متخصص. هذا يجعل من السهل تضييق نطاق جمهورك والسوق التابع.

بمجرد أن يكون لديك جمهور مخصص (قد يستغرق بعض الوقت) ، يمكنك البدء في الوصول إلى المعلنين الذين سيكون من المنطقي ذكر منتجاتهم. فيما يلي بعض الطرق الأخرى لتحقيق الدخل من البودكاست الخاص بك .


14. كن مشهورًا على YouTube

إذا كنت جيدًا في التحدث أمام الكاميرا ولديك فكرة / منتج تريد مناقشته ، فقد يكون YouTube هو النظام الأساسي المثالي لك. يمكنك كسب المال على YouTube بعدة طرق:

كن أحد شركاء YouTube

الأموال الطائلة على YouTube هي إذا استوفيت المتطلبات لتصبح شريكًا. هذا العام ، غيّر YouTube المتطلبات ليصبح شريكًا . يجب أن يكون لديك قناة وصلت إلى 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية و 1000 مشترك.

عندما تكون شريكًا ، تبدأ في كسب عدد المشاهدات التي تتلقاها. وإليك كيفية عملها : "يأخذ موقع YouTube حوالي 45٪ من عائدات الإعلانات ، على الرغم من اختلاف التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) التي يتحملها المعلنون. يكسب معظم الشركاء ما بين 0.30 دولار أمريكي إلى 2.50 دولار أمريكي لكل ألف ظهور ".
اتصل بـ Google AdSense

بمجرد أن تصبح أحد شركاء Youtube ، يمكنك الاتصال بـ Google AdSense ، نظام الإعلان الخاص بهم. سيتم الدفع لك بناءً على عدد "مرات الظهور" التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا عندما ينقر شخص ما على إعلان أو يشاهده.
وضع المنتج

إذا تمكنت من إقناع الشركات برعاية مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو وضع منتجاتها في مقاطع الفيديو الخاصة بها ، فيمكنك تحقيق المزيد من الدخل. لكنك ستحتاج إلى إبلاغ YouTube بمواضع المنتجات هذه ، أو قد يسحبون شراكتك.


15. إنشاء دورات عبر الإنترنت

إذا كان لديك مجال معين أنت على دراية به بشكل خاص ، فإن إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت يمكن أن يدر عليك بعض المال اللائق. يمكن أن تكون هذه دورة في أي شيء تقريبًا: مهارات الطهي ، والعلاج بالتدليك ، وكيفية العزف على الجيتار ، وما إلى ذلك.

سترغب في البدء بإنشاء مخطط تفصيلي للدورة - اعرضه على شخصين ، واطلب منهم إخبارك إذا كانوا يعتقدون أنهم سيتعلمون بالفعل كل ما تحاول تعليمه. بعد ذلك ، حان الوقت لإعداد دورتك التدريبية. تتم معظمها من خلال الفيديو ، مع تضمين أوراق العمل.

عندما يحين وقت بيع دورتك ، يمكنك البيع في أماكن مثل دورات Zippy.


16. اكتب كتابًا إلكترونيًا

إن كتابة كتاب إلكتروني وبيعه يشبه إلى حد كبير إنشاء دورات عبر الإنترنت. مرة أخرى ، إذا كان لديك موضوع تريد الكتابة عنه - فقد يكون بسيطًا مثل الهوايات التي تحبها - يجب أن تكون الكتابة عنه أمرًا سهلاً ، وإذا كان بإمكانك العثور على موقع على استعداد لشراء كتابك ، فيمكنك الحصول على المزيد منه السيولة النقدية.

يمكنك الذهاب من خلال Amazon Kindle Publishing - سوف يفرضون عليك عمولة في كل مرة تحصل فيها على عملية بيع ، لكن مدى وصولهم ضخم ، لذلك من المرجح أن تبيع المزيد من النسخ.


17. بيع الصور التي التقطتها

إذا كانت هوايتك هي التصوير الفوتوغرافي ، أو كنت تتطلع إلى أن تصبح مصورًا محترفًا ، فهناك طريقتان يمكنك البدء فيهما وكسب بعض المال عبر الإنترنت.

أولاً ، يمكنك بيع صورك لشركات الصور. بعض هذه الشركات تشمل:123rf.
500 بكسل.
العلمي.
المواشي.

أو ، إذا كانت الكاميرا الوحيدة التي يمكنك الوصول إليها هي هاتفك الذكي ، فيمكنك بيع الصور التي تلتقطها بهاتفك. تشمل التطبيقات والشركات التي يمكنك بيعها ما يلي:كلاشوت.
EyeEm.
فواب.
Scoopshot.


18. تسوق عبر الإنترنت

يتسوق معظم الناس عبر الإنترنت هذه الأيام - ولسبب وجيه. يمكن أن يوفر لك المال بالفعل.

إذا كنت تستخدم مواقع القسائم ، فيمكنك توفير المال على الأشياء التي ستنفق عليها بالفعل. بعض هذه المواقع تشمل:
  • جروبون.
  • سليكديلز.
  • Hip2Save.
  • ShopAtHome.

19. الاشتراك في خدمة توصيل الطعام

لا يمكن أن يكسبك استخدام خدمة توصيل الطعام المال بالضرورة ، ولكن يمكن أن يساعدك على توفير المال إذا وجدت نفسك باستمرار تتخلص من نصف الطعام الذي تشتريه. ترسل خدمات توصيل الطعام صندوقًا من الطعام كل أسبوع يحتوي على خضروات ولحوم وفواكه جديدة وفريدة من نوعها في بعض الأحيان ، وما إلى ذلك. إذا لم يكن لديك وقت للتسوق وتريد إعدادًا بسيطًا للوجبات يؤدي إلى وجبة جيدة ، فقد تكون خدمة الاشتراك في الطعام مثالية لك.


20. تقديم الضرائب الخاصة بك على الإنترنت

في حين أن تقديم ضرائبك عبر الإنترنت ليس مصدرًا ثابتًا للدخل ، إلا أنه يمكن أن يساعدك في الحصول على إقرارك الضريبي عاجلاً.

من المحتمل أن TurboTax هو البرنامج الضريبي الذي سمعت عنه كثيرًا ولسبب وجيه! إذا قمت بتقديم 1040-EZ أو 1040 أو 1040A ، فيمكنك تقديم الإقرار الفيدرالي مجانًا ، بالإضافة إلى أن التنسيق الإرشادي يشرح عملية الإيداع الضريبي بوضوح ، بحيث يمكنك الانتهاء من التسجيل في غضون دقائق.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فإن TurboTax لديها منتج يعمل لحسابه الخاص يمكن أن يوفر عليك الاضطرار إلى توظيف خبير ضرائب باهظ التكلفة. تبلغ تكلفة البرنامج 114.99 دولارًا.


21. كن مصمم جرافيك

مصمم جرافيك يخلق فنًا رقميًا لعملائه. وفي الواقع ، فإن كسب المال كمصمم جرافيك أسهل كثيرًا مما قد يعتقده البعض - يتطلب الأمر القليل من المثابرة.

أولاً ، ستحتاج إلى إنشاء محفظة. بعد ذلك ، يمكنك العثور على عملاء مباشرين للعمل معهم باستخدام مواقع مثل Fiverr ، حيث يمكنك بيع مواهبك. يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو تدرس التصميم الجرافيكي - مع وضع المنتج - والحصول على العملاء بهذه الطريقة.

ملخص

أصبح كسب المال عبر الإنترنت أسهل وأسهل. طالما لديك بعض المعرفة التكنولوجية ، يمكنك جني القليل من المال الإضافي على الجانب. لدينا 21 فكرة فقط أعلاه ، ولكن هناك عدد لا حصر له من الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب المال إذا كنت مبدعًا.


كيفية جني الأموال عبر الإنترنيت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-