ما هي الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث؟

ما هي الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث؟

الكلمات الرئيسية هي كلمات أو عبارات تساعد محركات البحث على تحديد الموضوعات التي يغطيها المحتوى الخاص بك. تحتوي الخوارزميات على أنظمة متطورة لتحليل الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المستخدمون في استفساراتهم بالإضافة إلى المصطلحات المستخدمة في جزء معين من المحتوى. يساعدهم هذا في مطابقة المستخدم مع المحتوى الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.  

لماذا البحث عن الكلمات الرئيسية مهم؟

قبل البحث الدلالي ، كانت الكلمات الرئيسية هي الوسيلة الأساسية لإيصال الموضوعات التي كنت تغطيها لمحركات البحث. بشكل عام ، كلما زاد استخدامك للكلمة الرئيسية ، ظهر المحتوى الخاص بك بشكل أكثر ملاءمة. لسوء الحظ ، أدى ذلك إلى ممارسات ، مثل حشو الكلمات الرئيسية التي تم تصميمها لخداع محرك البحث وانتهى بها الأمر إلى الإضرار بتجربة المستخدم.

أدخلت Google العديد من التحديثات على مدار السنوات القليلة الماضية والتي تم تصميمها لفهم المفاهيم داخل الاستعلام والموقع الإلكتروني بشكل أفضل. وقد أدى ذلك إلى تحول في أهمية استخدام الكلمات الرئيسية.

هذا لا يعني أن الكلمات الرئيسية قد عفا عليها الزمن. لا تزال محركات البحث تستخدمها لتمييز الموضوعات التي تتم تغطيتها ، ولكن يتم النظر إليها كجزء من صورة أكبر. بدلاً من سحب الكلمات الرئيسية ، تبحث محركات البحث في كيفية ارتباط الموضوعات المختلفة لفهم المحتوى الذي تغطيه المواد الخاصة بك بشكل أفضل ومدى ارتباطها بطلبات البحث المختلفة. وبالتالي فهي قادرة على عرض نتائج بحث أكثر صلة وقابلة للتطبيق للمستخدمين ، مما يعزز تجربة المستخدم.


كيف أقوم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية؟

نظرًا لأنك تعلم أن Google لا تتطلع إلى مطابقة سلسلة من البيانات في استعلام مع سلسلة من البيانات في مقالة معينة ، فلا داعي للقلق بشأن تضمين كلمات رئيسية معينة في الحد الأدنى لعدد المرات في مقالتك أثناء إنشاء مخطط الكلمات الرئيسية الخاص بك . بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية للتعرف على الموضوعات التي يبدو أنها ذات أهمية أكبر لجمهورك المستهدف. استفد من BrightEdge Instant لإجراء بحث شامل عن الكلمات الرئيسية لعلامتك التجارية.

بمجرد تحديد الموضوعات ، يمكنك إجراء تحسينات داخل المحتوى الخاص بك لإظهار الصلة بمحرك البحث والمستخدم الذي يقوم بمسح النتائج على SERPs. يجب عليك استخدام كلمتك الرئيسية في العنوان ، وعناوين H2 ، والوصف التعريفي ، وأحيانًا في جميع أنحاء المحتوى ، بشرط أن يكون ذلك طبيعيًا في كل هذه الحالات. يجب عليك أيضًا النظر في تضمين الكلمات الرئيسية المتشابهة لغويًا. من الأمثلة على الكلمات الرئيسية المتشابهة لغويًا عبارتا "إصلاح الكمبيوتر المحمول" و "إصلاح جهاز كمبيوتر محمول معطوب". سيساعد هذا خوارزمية Google الدلالية الجديدة في رؤية المحتوى الخاص بك على أنه أكثر ارتباطًا بالموضوع المطروح.

الكلمات الرئيسية ليست قديمة في مُحسّنات محرّكات البحث الحديثة ، لكن أفضل الممارسات قد تغيرت. إن حجر الزاوية في الاستخدام الناجح للكلمات الرئيسية هو الحفاظ على التركيز على إضافة قيمة وأن تكون مفيدًا وطبيعيًا ، أثناء إنشاء محتوى حول الموضوعات التي تعرف أنها تهم القراء المقصودين .


ما هي الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-