كيفية حفظ ملاحظاتك للامتحانات

كيفية حفظ ملاحظاتك للامتحانات


إذاً ، لديك الكثير من الملاحظات حول كل موضوع محتمل يمكن طرحه في امتحاناتك ، لكنك فجأة تتساءل عن أفضل طريقة لتذكر المعلومات. 
لا داعي للذعر - لقد بحثنا في العلم وراء كيفية عمل ذاكرتنا لتجميع أفضل النصائح لدينا لمساعدتك على التذكر بشكل أفضل للامتحانات.


كيف تعمل الذاكرة

الهدف عند المراجعة هو تحويل المعلومات ("ملاحظاتك") من ذاكرتك العاملة (ما نفكر فيه في أي وقت) إلى ذاكرة طويلة المدى ، حتى تتمكن من استرداد هذه المعلومات لاحقًا في الاختبار. تصبح الذكريات أقوى إذا كانت ذات صلة شخصية أو مرتبطة بشكل هادف بأشياء نحبها أو نهتم بها.
أنشئ جمعيات عقلية

قم ببعض التمارين

قد يبدو الأمر غير بديهي ، ولكن المشي لمدة 20 دقيقة فقط قبل الامتحان بدلاً من الجلوس ومراجعة ملاحظاتك بشكل يائس يمكن أن يحسن ذاكرتك وقوة عقلك! لا تمش بعيدًا جدًا رغم ذلك وإلا قد تنسى (من المفارقات) العودة للامتحان في الوقت المناسب ...
راجع بصوت عالٍ

لا ، هذه ليست فرقة تحية ضعيفة من Girls Aloud - إنها اختراق ذاكرة آخر. من المرجح بنسبة 50 في المائة أن تتذكر شيئًا ما تقوم بمراجعته إذا قلت ذلك بصوت عالٍ ؛ يطلق عليه تأثير التوليد ، مما يؤدي إلى استدعاء لاحق أفضل من القراءة البسيطة. لماذا لا تجرب هذا مع موضوع صعب ومعرفة ما إذا كان يحدث فرقًا (موسيقى الخلفية لألبوم Girls Aloud Best Of اختيارية).

تقنية بومودورو

المفتاح هو نقل المعلومات من ذاكرتك قصيرة المدى إلى ذاكرتك طويلة المدى ، والطريقة للقيام بذلك هي من خلال التكرار والممارسة ، باستخدام تقنيات مختلفة لمراجعة نفس المفاهيم.

وبقدر ما قد يكون التكرار مملاً ، ستكون ممتنًا للغاية بمجرد أن يفيض كل شيء في الامتحان. أصعب جزء هو حذفه من ذاكرتك بمجرد عدم حاجتك إليه بعد الآن!



كيفية حفظ ملاحظاتك للامتحانات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-