كيفية التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس

كيفية التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس


يعد Google Adsense أحد أفضل حلول إدارة الإعلانات المتوفرة. إنه ليس البرنامج الوحيد ، ولكنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على برنامج أكثر سهولة وكفاءة.

بالطبع ، إذا كنت جديدًا في عالم المدونات وعالم النشر ، فربما لا يكون لديك أي فكرة من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من إعلاناتك. في هذه المقالة ، سنوجهك عبر خطوات التقدم للحصول على حساب Google AdSense والأخطاء التي تحتاج إلى تجنب ارتكابها.

لا يحصل الجميع على موافقة AdSense
هناك شيء واحد لا يدركه الناشرون الجدد وهو أن مجرد تقديمك للحصول على حساب Google Adsense لا يعني أنك تدخل تلقائيًا. سياسات Google غامضة عن قصد ، مما يمنحهم مساحة كافية لرفض وقبول من يريدون.
بالطبع ، ليس كل هذا محيرًا هو سبب رفض العديد من طلبات الأشخاص. يمكن للأشخاص الذين يتقدمون للحصول على حساب التغاضي عن اعتبارات مثل سياسات الخصوصية وصفحات الاتصال وامتلاك موقع ويب سوببر.

وغني عن القول أن Google لديها معايير عالية عندما يتعلق الأمر بجودة شبكتها الإعلانية. لذلك ، لديهم متطلبات وقواعد ولوائح صارمة للغاية يجب على الناشرين اتباعها.

قبل التقدم إلى Google AdSense ، تأكد من تلبية جميع المتطلبات التالية:

تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل ، ولديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بالفعل بحساب AdSense ، ولديك موقع ويب مباشر يلبي جميع شروط خدمة Google ، وموقع الويب الخاص بك لا يقل عن ثلاثة (3) أشهر المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك محدث وملائم - يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 30 مقالة منشورة تقدم قيمة للزائرين ويجب أن تحتوي أيضًا على صفحة اتصال وصفحة خصوصية. الحد الأدنى المطلوب هنا ، ولكن كلما كان ذلك أفضل).
من حيث الجوهر ، يجب أن تكون قد أنشأت بالفعل وجودًا لائقًا على شبكة الإنترنت في نظر Google. إذا كان المحتوى الخاص بك غير مرغوب فيه ويفتقر إلى أفضل ممارسات تحسين محرك البحث (SEO) ، فلن تقر Google بالمحتوى أو موقع الويب الخاص بك على أنه ذي صلة أو موثوق به ، ومن المحتمل أن يرفضك إنشاء حساب.

كيفية التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس

عملية التقدم للحصول على حساب Google Adsense بسيطة إلى حد ما ، طالما أنك قد استوفيت المتطلبات المذكورة أعلاه وأنشأت حساب Google يتضمن عنوان Gmail.


الآن ، فيما يلي خطوات التقدم للحصول على حساب Google Adsense:

1. التقديم على البرنامج

تتمثل الخطوة الأولى في ملء طلب Google AdSense عبر الإنترنت. تتطلب الصفحة الأولى من التطبيق ملء عنوان URL لموقع الويب وعنوان بريدك الإلكتروني واختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من Google أم لا.
هذه الرسائل الإلكترونية هي في الأساس نصائح واقتراحات للأداء تم تخصيصها لمساعدتك على طول رحلتك مع AdSense. إذا اخترت عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه ، فلن يؤثر ذلك على قرار Google (لكنه بالتأكيد لن يضر).

2. تقديم المعلومات المطلوبة

بعد أن تملأ معلوماتك الأساسية ، ستوجهك Google إلى القسم التالي من التطبيق الخاص بك ، والذي سيبدو مختلفًا بعض الشيء - خاصة وأن Google يغير تخطيطه كثيرًا.

ومع ذلك ، تظل المعلومات المطلوبة كما هي ، لذا كن مستعدًا بالمعلومات التالية:
اسم نشاطك التجاري أو الاسم الفردي الموجود بحسابك أسفل اسم جهة الاتصال الخاصة بك عنوان البريد الإلكتروني الفعلي عنوان بريدك الإلكتروني (من حساب Gmail الخاص بك) رقم هاتفك بمجرد ملء هذه المعلومات ، ستريد Google التحقق من رقم هاتفك. سيرسل أيضًا رقم تعريف شخصي إلى عنوانك البريدي الفعلي لتأكيد صحة عنوانك - لذا تأكد من ملء كل شيء بشكل صحيح.
قد يبدو الأمر بسيطًا حقًا ، ولكن إذا لم تتحقق من هذه المعلومات بمجرد حصولك على الموافقة ، فستفقد الموافقة المذكورة على الحساب. لذا ، انتبه!

3. استخدم موافقتك المؤقتة لصالحك .

سيمنحك Google AdSense موافقة مؤقتة في غضون 24 إلى 48 ساعة من ملء طلبك. بالطبع ، إذا أتيت مُجهزًا بموقع ويب قيم ومبدع لم يتم استخدامه من قبل مع Google AdSense في الماضي ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على موافقة رسمية.
في غضون يومين (2) من ملء طلبك ، يجب أن تتلقى إشعار الموافقة المؤقتة حتى تتبع خطوات التحقق الأخرى.
بالموافقة المؤقتة ، ستتلقى رمزًا يسمح لك ببدء وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك فورًا والاطلاع على معدل النقر والأرباح الواردة. تقوم Google بذلك عن قصد للتأكد من أنك لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تدعو إلى زيارات مشبوهة إلى موقعك لجعله يبدو وكأنه لديك زيارات جديرة ببرنامج AdSense.
من المهم أن تتركه بمفرده بمجرد نشره. هذا يعني عدم العبث بموضع إعلانك أو الشفرة أو الأساليب غير المرغوب فيها لتوجيه حركة المرور المشبوهة - وإلا فإن Google سترفض تطبيقك.

4. تحقق من حسابك

يعد التحقق من الحساب خطوة غير رسمية حيث يمكنك أن تأخذ وقتك في ذلك ، ولكن لا يزال يتعين القيام به في أقرب وقت ممكن.
للتحقق من حسابك في AdSense للحصول على موافقة رسمية ، ستحتاج إلى التحقق من رقم التعريف الشخصي الذي أرسلته Google إليك بالبريد الإلكتروني ، وأرقام حسابك المصرفي ، والمعلومات الضريبية ، ورقم هاتفك. سيصل رقم التعريف الشخصي عادةً في غضون أسبوع واحد (1) إلى 10 أيام ، ولن تتمكن من لمس أرباحك الجديدة ما لم تتحقق بدقة من هذه المعلومات.

تأكد من اتباع إرشادات Google

أخيرًا ، من الضروري أن تستمر في اتباع إرشادات Google AdSense. يمكنك استخدام رمز AdSense الخاص بك لعدة مواقع ويب ، ومع ذلك ، فأنت تريد فقط نشر الإعلانات على مواقع الويب الأخرى إذا كانت تستوفي الإرشادات المذكورة أعلاه.

تذكر أيضًا عدم النقر على إعلاناتك مطلقًا أو مطالبة الآخرين بالنقر فوق إعلاناتك - ستعرف Google ما الذي تنوي القيام به وسيغلقك. طالما أنك ملتزم بالإرشادات ، ستكون لديك علاقة طويلة ومثمرة مع Google Adsense. 

كيفية التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-